اهلا ومرحبا بكم
 
الرئيسيةDODO ON LINEس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 عودة بعثة النادى الاهلى بعد خسارة فاضحه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
WALID
مشرف عام
مشرف عام


عدد الرسائل : 20
العمر : 29
اعلام الدول :
المزاج :
دعاء :
تاريخ التسجيل : 14/04/2008

مُساهمةموضوع: عودة بعثة النادى الاهلى بعد خسارة فاضحه   الأحد أبريل 27, 2008 9:49 am

ملخص
تعود إلى القاهرة فجر الاثنين بعثة النادي الأهلى قادمة من جنوب أفريقيا بعد أدائها لمباراة بلاتينيوم ستارز في لقاء الذهاب لدور الـ16 لدوري أبطال إفريقيا والتي أقيمت بريتوريا





/أ ش أ/ تعود إلى القاهرة فجر الاثنين بعثة النادي الأهلى قادمة من جنوب أفريقيا بعد أدائها لمباراة بلاتينيوم ستارز في لقاء الذهاب لدور الـ16 لدوري أبطال إفريقيا والتي أقيمت بينهما السبت وانتهت بفوز الأخير بهدفين مقابل هدف.

من جهة أخرى الغي حسام البدرى المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة الراحة الترفيهية والتي كانت مقررة الأحد لزيارة المعالم السياحية لمدينة صن سيتى وذلك بعدما شعر أن الفريق لم يؤد بالمستوى المطلوب ولم يحقق الهدف الذي تم التخطيط له من البداية . هذا بالإضافة إلى عدم التزام بعض اللاعبين بتنفيذ تعليمات الجهاز الفني خلال المباراة.

وأكد البدرى أنه لا يوجد أي قلق على لقاء العودة وأن الثقة كبيرة في قدرة لاعبي الأهليعلى تجاوز هذه المرحلة والتأهل إلى دوري المجموعات موضحا أن المباراة أظهرت بعض السلبيات التي سيتم التخلص منها في الفترة المقبلة.

وأشار إلى أنه لا يريد أن يحمل الخسارة إلى لاعب معين لكن في المجمل كانت هناك مجموعة من الأخطاء والسلبيات أثرت على أداء الأهلى وساهمت في فوز المنافس.

من جهته أكد الأرجنتيني ميجويل جامونيده المدير الفني لفريق بلاتينيوم ستارز بطل جنوب إفريقيا أنه لم يكن يتوقع الفوز على الأهلى ذلك الفريق الكبير الذي يضم لاعبين متميزين . مشيرا إلى أنه يجب على الجماهير أن تفخر بفريقها وبهذا الإنجاز.

وأضاف أن فريقه هو الوحيد من بين فرق جنوب إفريقيا التي حققت الفوز على الأهلى وأنه يعلم جيدا أن مباراة العودة في القاهرة ستكون صعبة بكل المقاييس نظرا لرغبة الأهلى في التعويض مشيرا إلى انه سوف يلعب بطريقة هجومية من أجل التأهل لدوري المجموعات.

وكان النادي الأهلى قد خسر في مباراة السبت أمام نادي بلاتينيوم ستارز الجنوب إفريقي بنتيجة 1-2 بأخطاء دفاعية ساذجة ويحتاج إلى الفوز بهدف واحد على الأقل على ألا يدخل مرماه أي أهداف في مباراة الإياب التي ستقام يوم 11 مايو المقبل بإستاد الكلية الحربية بالقاهرة ليضمن الصعود إلى دور الثمانية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
عودة بعثة النادى الاهلى بعد خسارة فاضحه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: قسم الرياضه :: الرياضه المصريه :: رابطة مشجعى الاهلي-
انتقل الى: