اهلا ومرحبا بكم
 
الرئيسيةDODO ON LINEس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 وصفات لعلاج العجز الجنسى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الملك فهد
مشرف عام
مشرف عام


عدد الرسائل : 1268
العمر : 29
المزاج : املى ان يرضى الله عنى
اعلام الدول :
المزاج :
دعاء :
تاريخ التسجيل : 01/04/2008

مُساهمةموضوع: وصفات لعلاج العجز الجنسى   الأربعاء مايو 07, 2008 4:36 am

وصفات
الجنكة( Ginkgo)
تناولة كبسولة 80 ملليجرام مرتين يومياً. الجنكة عشب يشيع استخدامة في اوروباً لجميع أنواع مشاكل الدروة الدموية. فهويزيد من تدفق الدم والأكسجين إلى الأطراف والقضيب ، وهذا بالضبط ما أنت في حاجة إليه انتصاب قوي، على حد قول د. ستيفن مارجوليس، وهو طبيب أسرة، وممارس للطب البديل بستيرلنج هايتس، متشيجان . وفي إحدى الدراسات، قدم لستين رجلاً يعانون من ضعف الانتصاب ، ممن لم يستجيبوا للعلاج بالحقن بعقارب يوصف بتذكرة طبية 60 ملليجرام من الجنكة يومياً لمدة 12- 18 شهراً . وبعد سته شهور ، ذكر50% من الرجال الذين تناولوا الجنكة أنهم استعادوا قدرتهم الجنسية . وينصح د. مارجوليس بتناول الخلاصة النباتية لنبات الجنكة، وهي سريعة الامتصاص
الجنسنج الأسيوية ( Ginseng)
تناول كبسولات تمنحك جنسينوسيدات بنسبة 15% يومياً. الجنسنج الأسيوي ( والذي يطلق علية أيضاً الجنسنح الكوري أو الصيني ، أو Panax ) مقو صينى قديم للذكورة. وقد تبين من دراسات عديدة أنه يزيد من النشاط الحنسي. وأثره يتراكم بمرور الزمن ، وهو ما يعني أنك سوف تضطر لتناوله بضعة شهور متتالية حتى يظهرأثره.
مويرا بواماى ( Muira Puama)
تناول كبسولات تحتوي على 300 ملليجرام مرة واحدة يومياً . وهوعشب يعرف أيضاً باسم " خشب القدرة" وهو مأخوذ من شجيرة برازيلية الموطن لها تاريخ طويل في استخدامها كعلاج عشبي للعجز الجنسي. يقول د. مارجوليس: " حسب خبرتي في هذا المجال ، فإن المكون ذو فعاليةخاصة، وبلا آثار جانبية ملجوظة" . قد توصلت دراسة مهمة أجريت بمعهد علم الجنس بباريس إلى أن 51% من الرجال الذين كانوا يعانون من صعوبة في تحقيق الانتصاب أو الاحتفاظ بالانتصاب أفادوبأنه قد حدث لهم بعض التحسن بعد أن تلقوا جرعة يومية من المويرا بواما لمدة اسبوعين.




دامياناDamiana))
تناول جرعة من الصبغة قدرها 2-4 ملليلتر، أو احتس فنجاناً واحداً من مشروبها يومياً. إن أوراق الداميانا التي تستخدم في الولايات المتحدة منذ أواخر القرن التاسع عشر كمقو جنسي ، يعتقد أنها تؤدي مفعولها عن طريق إحداثها لالتهاب طفيف في الإحليل ( مجرى البول) ، ومن ثم تزيد من حساسية القضيب . كما إنها قد تعمل كمضاد لطيف للاكتئاب ، وهو ما قد يفيد إذا كانت مشاكل الانتصاب مرتبطة بشكل ما بالمتاعب النفسية ، على حد قول د. ريسمان.
البلميط المشاري ( Saw palmetto)
تناول كبسولتين 160 ملليجرام يومياً . البلميط المنشاري نال أعظم شهرتة من كونه علاجاً لمشاكل البروستاتا، ولكن هذا قد يكون له تأثيره الإجابي أيضاً على الانتصاب . والسبب؟ أن البروستاتا المتتضخمة قد تعوق جريان الدم، ومن ثم تؤثر على الكفاءة الجنسية وعلاوة على ذلك فإن تضخم البروستاتا تدفع الرجل للنهوض من نومه عدة مرات خلال الليل للتبول ، وهذا قد يلعب دوراً في العجز الجنسي. وبإعادته البروستاتا إلى حجمها الطبيعي ، يمكن للبلميط المنشاري أن يتغلب على هذه المعوقات التي تقف في طريق الانتصاب.

- تفيد الداميانا في تحسين سريان الدم إلى المنطقة التناسلية.
- يحتوي الفشاغ على مادة مشابهة لهرمون التستوستيرون للذكور. ومن المعروف أن الرجل أصحاب الأجسام العضلية يتمتعون بمستويات أعلى من التستوستيرون.
- يحتوي اليام البري على استيرويدات طبيعية. والاستيرويدات هي التي تساعد التدريبات على إذابة الوزن الزائد . ويوجد هذا الهرومون في الجسم الانساني في شكل ديهيدرو إبي أندروستيرون . تناول ضعف الكمية المذكورة في النشرة المرفقة لمدة أسبوعين ثم توقف لمدة أسبوعين . استمر على هذا التبادل مع تناول الجرعة الموصى بها.
- تتضمن الأعشاب الأخرى التى تفيد في هذه الحالة حشيشة الملاك وجوتوكولا وجذور الكوبية والبيجيوم والبلميط المنشاري والجنسنج السيبيري.
- هناك عدة منتجات عشبية في الأسواق يدعى مروجوها أنها تمنح القوة الجنسية.
• Prostata من إنتاج Gero Vita International. ينظم عمل البروستاتا ويزيد الرغبة الجنسية والقدرة على الانتصاب.
• Palmetto Supreme Saw من إنتاج Gaia Herbs هو صبغة عشبية تساعد في تنظيم عمل البروستاتا.
• شاي Sensuali Tea من إنتاج Unitea Herbs ويحتوي على الداميانا والفشاغ وجذور العرقسوس . يمكن العثور علية في الكثير من محال الأطعمة الصحية التي تبيع الأعشاب بالجملة.
• Virility Two من إنتاج K A L ويحتوي على الداميانا وجوتوكولا والزنجبيل الجاميكي ومسحوق حشيشة الشوفان والفشاغ واليوهمبي.

14سراً من أسرار النجاح
أمنح نفسك وقتاً كافياً يقول د. باول: " عندما يتقدم الرجل فى العمر يستغرق وقتاً أطول حى يحقق الانتصاب ، وبالنسبة لشباب الذين تتراوح أعمارهم ما بين 18 ، 20 ، فقد يستغرق الانتصاب بضع ثوان ، أما الرجال فى سن الثلاثين والأربعين ، قد يصل الوقت إلى دقيقة أو دقيقتين ، وإذا لم يحقق الرجل ذو الستين عاماً الانتصاب بعد دقيقة أو دقيقتين، فهذا لا يعني أنه مصاب بالعجز الجنسي. بل إنه يستغرق وقتاً أطول فقط". كما أن الفترة التى تمتد بين عملية القذف والانتصاب التالى تزداد مع تقدم العمر، ففى بعض الرجال الذين تتراوح أعمارهم بين الستين والسبعين ، فقد يستغرق الأمر يوماً كاملاً أو أكثر حتى يحققوا الانتصاب الثانى . ويقول د. باوم:" إنها نتيجة طبيعية لتقدم السن".

أعد النظر فى الأدوية التى تتناولها ربما تكون الأدوية التى وصفها لك طبيبك المعالج هي سبب المشكلة ، أو قد تكون الأدوية التى تصرف دون وصفة طبية من مضادات الهستامين ومدرات البول والمهدئات التى تتناولها هى السبب ، فاعلم أن ما يؤثر على غيرك قد لا يؤثر عليك.

احذر الأدوية المخدرة وتشمل المواد المسببة للمشاكل والتى يوردها. ريتشارد بيرجرفي كتابة" القوة الطبيعية : دليل النجاح في العلاقة الزوجية " الكوكايين والحشيش والأفيون والهيروين والمورفين وأمفيتامين amphetamine والباربيتورات barbiturates.

لاتشرب الكحول لقد أصاب شكسبير حينما قال في " ماكبث" : " إن الكحول بثير الرغبة ولكن يضعف الأداء" ، ويحدث هذا لأن الكحول مادة مثبطة للجهاز العصبي ، ويقول د. بيرجر: " إنه يمنع ردودك الانفعالية مسبباً حالة نقيض الإثارة ، كما أن تناول كأسين من الشراب قد يدعو للقلق، وبمرور الوقت يمكن أن يسبب الإفراط في تناول الكحول خللاً فى الهرمونات".

اعلم أن الأطعمة المفيدة للشرايين مفيدة للوقاية من العجز الجنسى يقول د. إيروين جولدستاين :" فى خلال السنوات الخمس الماضية ، أصبح واضحاًً جداً أن القضيب عبارة عن وعاء دموى ، فنفس المواد التى تسبب انسداد الشرايين مثل كولسترول الطعام أو الدهون المشبعة- تؤثر أيضاً على تدفق الدم إلى القضيب، بل يقول د. جولستاين : " إن كل الرجال الذين تعدوا سن الثامنة والثلاثين يعانون من ضيق الشرايين العضلية للقضيب". لذا انتبه للأطعمة التى تتناولها . يقول د. جولدستاين : " الكولسترول المرتفع قد يكون أحد الأسباب التى تؤدى للعجز الجنسى فى هذا البلد، فيبدو أنها تؤثر على الأنسجة القابلة للانتصاب".

لا تدخن يقول د. باوم: " إن الدراسات توضح أن النيكوتين قد يكون مادة قابضة للأوعية الدموية ، وأوضحت دراسة أخرى أجريت على الكلاب الهجين البالغين الأصحاء بجامعة كاليفورنيا فى سان فرانسيسكو أن استنشاق دخان سيجارتين كان يكفى لمنع خمسة كلاب من تحقيق انتصاب كامل كما منعت الكلب السادس من الاستمرار في الانتصاب ، ويرى الباحثون أن استنشاق دخان السجائر يمنع الانتصاب نظراً لأنه يمنع استرخاء العضلة الناعمة للأنسجة القابلة للانتصاب".

افعل ما يجعلك تشعر بالرضا عن جسمك هل تفكر هى إنقاص وزنك عدة أرطال؟ هل تفكر فى تعلم الكاراتية؟ هل بدأت في برنامج لرفع الأثقال؟ قم فكلما كان الأنسان راض عن جسمة كلما كان إحساسة أفضل أثناء العلاقة.
لا تفرط فى ممارسة التمارين إذا كنت تمارس التمارين الرياضية بشكل مكثف ، فإنك تحفز المواد الطبيعية التى يفرزها الجسم – مثل الإندورفين. يقول د. جولدبيرج:" لسنا متأكدين من كيفية عملها ، ولكنها تقلل الإحساس ، فإن ممارسة التمارين على المدى القصير تعد مفيدة لك ، ولكن بعد مرحلة يبدأ الجسم في الاعتياد على حماية نفسة."

انتظر حتى ينتهى الألم يقول د. جولدبيرج:" إن جسمك أيضاً يفرز المسكن الخاص به حينما تشعر بالألم " ،ويمكن لهذه المواد المخدرة أن تكبح أى مثير جنسى، ويقول " ليس هناك الكثير يمكنك أن تفعلة سوى أن تنتظر فرصة أفضل" .

عليك بالاسترخاء يعد الاسترخاء عاملاً ضرورياً ، وإليك الأسباب: يعمل جهازك العصبى بطريقتين : حينما تكون شبكة العصب السمبثاوى هى المسيطرة فإن جسمك يكون في حالة تأهب ، ويؤهلك هرمون الأدرينالين إما أن تقاتل أو تنسحب ، وتقول الأعصاب بتحويل الدم من الجهاز الهضمى والقضيب إلى عضلاتك.

تجنب المواد المنبهة التى تنبه الجسم كله تضم هذه المواد الكافيين وبعض المواد التى يقال عنها إنها مواد مقوية للفحولة ، يقول د. جولدبيرج : " أهم شئ فى العلاقة هو الاسترخاء ، فالمواد المنبهة تكون ذات تأثير كلى وتعمل على انقباض العضلة الناعمة التى يجب أن تتمدد لكى يحدث الانتصاب".

أعد التركيز إحدى طرق الاسترخاء هو أن تركز مع شريكتك حول الجوانب العاطفية من العلاقة ، وتعامل معهما دون أن تقلق بشأن هذا الانتصاب . يقول د. جولدبيرج." إن البشرة هى أكثر الأعضاء الجنسية فاعلية في الجسم وليس القضيب ، لا تقلق بشأنه ، فالجسم كله لابد أن يشارك في العلاقة. "

خطط مقدماً يرى . بيرجر أن التحديد مقدماً لما سوف تفعلة يعد أمراً مفيداً حتى إذا لم تحقق الانتصاب ، ويقول : " ما هى البدائل التى تضعها؟ فإذا لم تكن مركزاً على الانتصاب نفسه ، فإن ذلك سيسهل من إعادته" .

تحدث مع شريكتك لا تخاطر بزيادة التوتر بينكما بالصمت التام ، يمكنكما معاً أن تحددا ماذا يحدث لك ؟ أهو ضغط بالعمل ؟ أم قلق بشأن مرض طفلك الصغير ؟ أم أنه مشكلة لم تتوصلاً لحلها بعد؟ ويقول د. بيرجر : " إذا حددت الأشياء التى تسبب العجز الحنسى يمكنك أن تتوصل إلى التفسير دون أن ترجعة إلى سبب ما ليس موجوداًً ، وينبغى أ، تكشف عن بدائلك ؟ فهل ستواصل العلاقة الحميمة بطريقة أخرى ؟ فلا تدع الانتصاب أو عدم حدوثة يتحكم في العلاقة".
توصيات
- تناول ذاء صحياً متوازناً يتضمن الفواكه والخضروات الطازجة ( خاصة التي تم إنباتها عضوياً ) ، ومعها بذور القرع عسل النحل وحبوب لقاح النحل أو الهلام الملكي.
تحذير: قد تسبب حبوب لقاح النحل الحساسية لبعض الأشخاص . ابدأ بكميات قليلة وتوقف في حال ظهور طفح أو أزيز بالصدر أو شعور بعدم الراحة أو أي عرض آخر.
- تجنب الكحول
- لا تتناول الدهون الحيوانية أو السكر أو الطعام المقلي أو الأطعمة سريعة التحضير.
- لا تدخن ، وتجنب التواجد بالقرب من دخان السجائر.
- استشر أخصائي المسالك البولية لاختبار ما إذا كانت العنة نتيجة مرض يحتاج لعلاج.
- تحر عن العوامل النفسية المحتملة التي قد تسهم في الإصابة بالعنة، خاصة الغضب المكتوم أو الخوف من الألفة . قد يفيد أستكشاف الجانب النفسي بمساعدة معالج موهل.
- إذا ساورك الشك في إصابتك بالعنة نتيجة لدواء ما تتناولة ، فابحث الأمر مع طبيبك . قد تكون هناك بدائل مقنعة لا تسبب هذه المشكلة . كثيرا ما تؤدي أدوية معينة مضادة لارتفاع ضغط الدم أو مهدئات إلى مصاعب في الانتصاب . السايميتيدين ( تاجامت ) الرانيتيدين ( زانتاك) واللذان يستخدمان في علاج قرحة المعدة وحرقة الفؤاد ، لهما أيضاً أعراض جانبية مؤثرة في بعض الرجال.
تحذير: لا تتوقف عن تناول دواء أوصى به الطبيب ، أو تغير من الجرعة دون استشارة الطبيب.
- تحر إمكانية الإصابة بتسمم المعادن الثقيلة . يمكن لتحليل الشعر كشف هذا الاحتمال
- تذكر إن الأداء الجنسي يتغير مع الزمن . فمع تقدم العمربك قد تحتاج إلى المزيد من الاستثارة وإلى فترة زمنية أطول لتحقيق الانتصاب .
الاختبار الذاتي للعنة
يعتمد العلاج الصحيح على ما إذا كان السبب بدنياً أم نفسياً . فمن كان سبب إصابته نفسياً ، كان بإمكانه تحقيق انتصاب أثناء النوم، بينما لا يستطيع هذا من كان سبب إصابته بدنياً . إحدى الطرق السهلة وغير المكلفة لاختبار حدوث انتصاب ليلاً هي طريقة طوابع البريد. قم بلصق شريط من طوابع البريد حول القضيب قبل النوم ، فإذا وجد مقطوعاً في الصباح ، فمن المحتمل أن ، يكون سبب العنة نفسياً ، وإذا لم ينقطع الشريط ، فمن المحتمل أن يكون السبب فسيولوجياً يمكن أيضاً شراء مجموعة اختبار تسمى Snap
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
وصفات لعلاج العجز الجنسى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: القران الكريم :: موسوعه الطب البديل-
انتقل الى: